تواجه المرافق الصحية تحديات كبيرة ومتعددة لعل في مقدمتها التكاليف المتزايدة في انتاج الخدمات الطبية ، وتحديات جودة هذه الخدمات

شارك البوست مع أصدقائك
Facebook
Twitter
LinkedIn
Telegram
WhatsApp
Pinterest

تواجه المرافق الصحية تحديات كبيرة ومتعددة لعل في مقدمتها التكاليف المتزايدة في انتاج الخدمات الطبية ، وتحديات جودة هذه الخدمات ، لاسيما وأن هذه المرافق تتعامل مع صحة الإنسان وعامل الحياة والموت. معايير سباهي تحقق الاستخدام الأمثل للموارد وتقنين الإنفاق وجودة متكاملة في العمليات والخدمة المقدمة للمرضى والمراجعين. تحقيق مستويات عالية من الجودة في الرعاية الطبية التي توفرها المرافق الصحية والاستخدام الأمثل لمواردها المادية والبشرية وترشيد النفقات والاستخدام وتقويم جودة الإنتاجية المتمثلة في الخدمات الصحية والعمل الدائم والمستمر على تحسين جودة الخدمات الصحية.
تقديم هذه المعايير خدمة صحية عالية الجودة وبما يتفق مع تطلعات المستفيدين منها وذلك من خلال عملية تستهدف تحسينا مستمرا للجودة بما يتفق ويتفوق على توقعات العملاء و مشاركة العاملين في صنع القرار من أساسيات سباهي ، فهم يعتبرون عملاء داخليين يجب إرضاءهم ويشاركون في وضع الخطة الاستراتيجية وترفه للإدارة العليا ثم تعتمد وترسل على شكل خطة تنفيذية تشغيلية مدعومة بميزانية وجاهزة للتطبيق ويكون لها الاثر في التحسين المستمر للجودة وهذا ما تصبوا اليه معايير سباهي. كل الشكر والتقدير والعرفان لكن من ساهم في وضع وإقرار هذه المعايير و جزاهم الله عنا كل خير.

شارك البوست مع أصدقائك
Facebook
Twitter
LinkedIn
Telegram
WhatsApp
Pinterest
تصفح المنشورات الآخرى
عبر عن رأيك في تعليق